توقيع اتفاق مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية

  • Home
  • توقيع اتفاق مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية
توقيع اتفاق مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية

انطلاقاً من هدفها بنشر الثقافة المعلوماتية وكل ما يتطلبه ذلك من الخدمات التقنية والتدريب والتأهيل والتحول الرقمي، وقعت الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ممثلة برئيس مجلس إدارتها السيد المهندس محمد حسان النجار، عقد اتفاق تبادل خدمات الكترونية مع السيد المهندس أحمد نجدة رمضان، المدير التنفيذي لتطبيق النافذة الذكية، وهو عبارة عن تطبيق خدمي يوفر معلومات شاملة عن خدمات أهم الشركات التجارية في سورية وتتيح لهم إمكانية تسويق وترويج خدماتهم لشريحة واسعة من العملاء المحتملين، وذلك في مقر الجمعية بدمشق بتاريخ ١٢ أيلول ٢٠٢٢.
الغاية الأساسية من الاتفاق بين الطرفين؛ هو تبادل الخدمات الالكترونية بخصوص تطبيق النافذة الذكية كل بحسب اختصاصه، بما يحقق أهداف الفريقين في تسخير تقانات المعلومات والاتصالات لدعم تحقيق التحول الرقمي.
بناءً على الاتفاق ستقوم الجمعية المعلوماتية بتقديم البنية التحتية التقنية اللازمة لعمل التطبيق، وتقديم الأدوات التقنية والفنية والخبرات البشرية التي من شأنها دعم المشروع وتطوير التطبيق، إلى جانب الترويج والتسويق للتطبيق عبر نشاطات الجمعية وفعالياتها ذات الصلة.
أما فريق تطبيق النافذة الذكية سيعمل على تخصيص نافذة خاصة بالجمعية العلمية السورية للمعلوماتية ضمن تطبيق النافذة الذكية، والتسويق والترويج لخدمات الجمعية وبرامجها وفعاليتها ونشاطاتها ضمن المنصات الالكترونية التابعة له.
حضر توقيع الاتفاق من جانب الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية كل من السادة: المهندس محمود إلياس عضو مجلس الإدارة – وسيم مسعد المدير التجاري في مركز المعطيات – عمر المالكي مشرف إدارة التواصل والإعلام – شيرين حمدان مشرف المتابعة، ومن جانب تطبيق النافذة الذكية: المهندس بشار سعد الدين الجباوي مدير تطوير الأعمال.

توقيع اتفاق مع الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية